لبطن مسطح أقلع عن التدخين

0


من المعروف أن التوقف عن التدخين يحتمل أن يزيد الوزن , ما لا يعرفه الناس هو أن التبغ عدو لدود للبطن المسطح.

أنخفاض معدل السكر في الدم و سوء الهضم:

يضر التبغ بالصحة و الجمال علي أكثر من صعيد. فهو أولا يحرر أحتياطي السكر في الكبد فيسري السكر في الدم طوال الوقت, مما قد يسبب هبوطا حادا في السكر بالدم , و يرهق الجسم كله. فضلا عن ذلك, يسبب التبغ خللا في الإفرازات الهضمية, لا سيما إذا تم أستهلاكه خلال تناول الطعام أو بعده مباشرة. فعندئذ لا مفر من أنتفاخ البطن.

أقلع عن التدخين:

أنت تعرف أن كل سيجارة تدخنها تضر بصحتك, و من الخطأ أن تظن أن الإقلاع عن التدخين يزيد الوزن. فمن جهة أولي 30% من المقلعين عن التدخين يكسبون الوزن و من جهة أخري هم يستعيدون وزنهم الطبيعي (وزنهم الطبيعي لو لم يكونوا مدخنين) و في النهاية  يستعيد الجسم توازنه خلال ستة أشهر.

مزيد من المعلومات:

* عندما تقلع عن التدخين , يستحسن تجنب بعض المواد المثيرة للرغبة في التدخين و هذه حال القهوة و الشاي و التوابل و المشروبات الغازية. 

* خفف قدر الإمكان من أستهلاك الدهون و السكر لجنب زيادة الوزن.

بإختصار:

* يعيق التبغ عملية الهضم و يتسبب بهبوط حاد في معدل السكر في الدم.

* الإقلاع عن التدخين هو إحدي خطواتك الأولي في طريق الصحة و الجمال.




Advertising Links

Link Market - Free Link Exchange, Link Building and Link Trade Directory
Have you ever tried to exchange links, link building, or trade links? Was it hard? Use Link Market instead; - it is easy to use, free and very smart. It will save you hours of work.

Insurance Claim Lawyer Mcallen
Mcallen hail damage lawyers represent you to your insurance company when you have been underpaid on the hail damage claim on your home or business. We handle insurance claim disputes to homes, businesses. Call a mcallen hail damage attorney today!

Canada Goose Outlet
Canada gooses outlet bought at our online fashion clothing store.

North Face Down Coats
We will offer you north face denali in our north face denali sale online store.

Tallahassee Swing Sets And Playgrounds
Florida playground equipment, design and installation. We specialize in commercial playgrounds and shade structures, including rubber playground mulch and poured in place rubber. Serving florida and the entire se united states.