الصفات التى يتميز بها الناجحون

0



* الناجحون لديهم حلم :

 يتميزون بتحديد أهدافهم وغاياتهم بشكل جيد ودقيق.


* الناجحون لديهم طموح :

يرغبون فى تحقيق شى ما و من ثم يتوافر لديهم الانضباط الذاتى وهم على استعداد للعمل بجد و لان يبذلوا جهد خارق.


* يتمتع الناجحون بالتركيز:

فهم يركزون على اهدافهم وغاياتهم الرئيسية ولا تشغلهم صغائر الامور ولا يماطلوا أو يوخرون عمل اليوم الى الغد ، كما يعملون من اجل الاهداف التى لها اهميتها وهم يحققون نتائج من وراء جهودهم .


* يتعلم الناجحون كيف يحققون ما يريدون :

 فهم يستخدمون مهاراتهم ومواهبهم وطاقاتهم ومعرفتهم الى اقصى درجة ممكنة كما انهم يقومون بما يجب عليهم القيام به وليس فقط ما يحبون القيام به وهم على استعداد لبذل قصارى جهدهم والالتزام باتمام اى عمل .


* يتحمل الناجحون مسئولية أفعالهم :

 فلا يقدمون الاعذار ولا يلومون الاخرين ولا يشكون او يتذمرون .


يبحث الناجحون عن حلول للمشكلات ويركزون على انتهاز الفرص عندما تحين لهم .


* يقدم الناجحون على اتخاذ القرارات :

فهم يمعنون التفكير فى المسائل وما يتعلق بها من حقائق  ويدققونها ويجمعونها ثم يتخذون القرار بشانها وهم لا يؤخرون قراراتهم أو يؤجلونها ، بل يتخذونها فى حينها.


* الناجحون لديهم الشجاعة للاعتراف بأخطائهم :

عندما ترتكب خطا عليك الاعتراف به ، ثم صححه وواصل بعد ذلك حياتك بصورة طبيعية ولا تضيع الكثير من الوقت أو المال أو الجهد أو غير ذلك من الموارد فى الدفاع عن خطا ارتكبتة أو قرار اتخذته.


* يعتمد الناجحون على انفسهم :


يملك الناجحون المعرفة والتدريب أو المهارات والمواهب ويعرفون ما يجب عليهم معرفته من اجل تحقيق النجاح و عندما يحتاجون الى معلومات او معرفة او مهارات او مواهب لا يمتلكونها فانهم يلجئون الى من يملكها .


* يتمتع الناجحون بالحماس:

فهم يشعرون بالاثارة فى اى شى يقومون به ويستطيعون نقل هذا الشعور للاخرين.



Advertising Links


North Face Clothes
Our north face clothes store,supply cheap 2012 north face clothes. Limited edition collection - discount north face clothes with top quality.

North Face Denali Jacket
The north face denali on sale at north-face-denalijacket. Com. Top quality north face denali jackets online. Free shipping on all orders!

Canada Goose Parka
Buy cheap canada goose parka at great prices. Visit toronto canada goose online store - we provide top quality outstanding outdoor clothing

Cheap North Face Online - Find The Latest Styles!
Cheap north face outerwear at cheap-north-face-jacket. Com. Find the latest styles your favorite cheap north face jackets. Fast shipping!

Canada Goose Jacket
New arrivals of canada goose jacket on our online shop sell. Comfortable canada goose jacket toronto at great discount now!